منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كوني ذكيه (((في اختيار مكياجك))))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manga



الموقع : في بيتنا
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: كوني ذكيه (((في اختيار مكياجك))))   الجمعة 17 يوليو 2009, 7:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم
هذه لفتة لكى سيدتى لتكونى جميلة .......... ولكن ذلك يكون بذكائك فى اختيارك نوع وطريقة المكياج المناسب لكى سيدتى الجميلة.



إختبار بسيط
الامر سهل، ضعي يدك تحت نور النهار او تحت مصباح ساطع الضوء، اقلبيها الى جهة باطن الكف وانظري جيدا الى معصم اليد :

اذا لاحظت في لون المعصم ظلالا خفيفة من اللون الذهبي او الاصفر او البرتقالي او الاخضر او البرونزي فهذا يعني ان بشرتك هي من صنف الالوان الدافئة.

اما اذا ظهرت امامك ظلال من الوردي او البيج او البني المحمر فإن بشرتك هي من صنف الالوان الباردة، وتذكري ان %75 من الناس هم من ذوي البشرة الدافئة حسب مجلة سيدتي.

كريم الأساس
والآن جاء دور إختيار كريم الأساس والبودرة التي تناسب لون بشرتك، وافضل طريقة لاختبار ذلك هو وضع مسحة منها على منطقة الحنك نزولا الى الرقبة، فإذا وجدت ان الكريم او البودرة قد انسجمت وتمازجت مع لون بشرتك، فهذا يعني ان اختيارك كان موفقا، وإلا ابحثي عن درجة لون أخرى وجربيها بنفس الطريقة حتى تصلي الى ما تريدين.

وخبراء التجميل يؤكدون بأن لون الرقبة هو لون البشرة الحقيقي لانها اقل تعرضا للشمس وللعوامل الخارجية، لكن اذا كان لون بشرة وجهك اغمق كثيرا من لون رقبتك حاولي ان تجربي كريم الاساس على وجهك مباشرة وراقبي درجة تجانسه مع حافات الوجه.

وتذكري دائما ان تجري تجاربك في ضوء النهار او تحت نور مصباح ساطع.

لك كل الحرية
للمرأة كل الحرية في اختيار ألوان الماكياج التي تحب ما دامت لا تتعارض وتتنافر مع لون بشرتها، هذا ما يقوله خبراء التجميل الذين يؤكدون على امر واحد هو اهمية الانتباه لدرجات لون البشرة الدافئة والأخرى الباردة وضرورة اختيار الالوان الطبيعية التي لا تبدو غريبة عن لون الوجه ومعزولة عنه.

والنصيحة الذهبية هي:
استعملي الماكياج بطريقة يبدو فيها وجهك وكأنه جميل ونظيف.. ولا يحمل إلا القليل من الماكياج. لذوات البشرة الدافئة اذا كنت من ذوات البشرة الدافئة، يمكنك الحصول على طلة طبيعية غير متكلفة باستعمال الالوان التالية:

للشفاه:
البرتقالي، المرجاني، البني الممزوج بالبرتقالي، لون الخوخ، البني الذهبي، البرونزي، البرتقالي المحمر، الذهبي والبيج المصفر.

للخدود:
نفس درجات أحمر الشفاه.

ظلال العيون:
الاسود، البني الفحمي، كل درجات البني الذهبي والبني البرتقالي، لون الخوخ، الكاكي، البرتقالي، الاصفر، الاخضر، الذهبي والكريمي.

وللحصول على ماكياج قوي ولافت للانظار استعملي الالوان التالية:

للشفاه:
كل درجات الوردي، البني بظلال وردية، لون الاجاص، الارجواني المائل الى البني، البنفسجي الزاهي، لون الروز،الاحمر المزرق، الابيض المفضض، البرغندي.

للخدود:
الوردي، البنفسجي الزاهي، لون الاجاص، البني بظلال ارجوانية، البني بظلال وردية، البرغندي.

ظلال العيون:
الاسود الرمادي، البني الممزوج بلون الاجاص، الارجواني، البنفسجي الزاهي، الوردي، الفضي، الابيض والارجواني الشاحب.
لذوات البشرة الباردة اذا كنت ترغبين بماكياج طبيعي وغير متكلف اختاري للشفاه والعيون والخدود كل تدرجات الالوان التي تتحدر من الوردي والبيج والبني المحمر.

وللماكياج الكثيف واللافت للنظر يمكن استعمال تدرجات الالوان التي تنحصر ما بين الذهبي والاصفر والبرتقالي والاخضر والبرونزي. نصيحة أخيرة اذا كنت تضعين احمر شفاه بلون احمر، اختاري ألوان الماكياج التي تحتوي على الاحمر او درجاته كي تخففي من سطوع وبريق اللون الاحمر. عموما اختاري لماكياج العيون والشفاه والخدود ألوانا تتحدر من عائلة واحدة. أما كريم الاساس والبودرة فإن اختيارهما لا يخرج عن اطار لون البشرة الباردة او الدافئة في كل الأحوال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manga21.ahlamontada.com/
لؤلؤة



تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: كوني ذكيه (((في اختيار مكياجك))))   السبت 18 يوليو 2009, 2:26 am

ميرسى ليكى يامنجة مواضيعك كلهااااااااا جاااااااااامدة موووووووووووووووووووت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كوني ذكيه (((في اختيار مكياجك))))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: للبنـــات :: دردشة بنات-
انتقل الى: