منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مباراة حرس الحدود المزمع إقامتها بوم الثلاثاء القادم مع الأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
waa831990



تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: مباراة حرس الحدود المزمع إقامتها بوم الثلاثاء القادم مع الأهلى   الأحد 19 يوليو 2009, 3:32 am

قبل مواجهة الحرس : تأكد غياب بلال وفضل .. بركات خارج الحسابات .. عاشور والصقر جاهزان ,تأكد بنسبة 100% غياب الثنائى أحمد بلال ومحمد فضل عن مباراة حرس الحدود المزمع إقامتها بوم الثلاثاء القادم على كأس السوبر المصرى بسبب الإصابة . ,وبالنسبة لموقف محمد بركات فاللاعب حتى كتابة هذه السطور خارج حسابات الجهاز الفنى فى ظل عدم إنضمامه للتدريبات الجماعية وعدم قدرته على " التحميل " على قدمه وهو مايضع بركات خارج قائمة مباراة الحرس بنسبة تقترب من الـ 90 % .



وعلى النقيض أصبح لاعب الإرتكاز الشاب حسام عاشور لائق " طبياً " للمشاركة فى مباراة الحرس عقب شفائة من الإصابة التى لحقت به والتى كانت عباراة عن حالة إجهاد ناتجة عن مشاركة اللاعب فى دورة الزيتون أما بالنسبة للصقر أحمد حسن الذى يعانى من إجهاد فى العضلة الأمامية فحالة اللاعب مطمئنة وسيشارك فى التدريب المسائى الذى سوف يجرى بعد دقائق قليلة .



الجدير بالذكر أن نجم الأهلى محمد أبوتريكة ظهر بصورة رائعة خلال المران الصباحى الذى أقيم اليوم واصبح مسألة دخول أبوتريكة فى قائمة الـ 18 محسومة بنسبة 100% إلا أن مشاركة اللاعب أساسياً من عدمه لم يتحدد بعد إلا أن الإتجاه الأقرب هو الإحتفاظ باللاعب على مقاعد البدلاء . , الأهلى يسابق الزمن لقيد دو قبل السوبر . ,يبذل مسؤلى الأهلى محاولات مكثفة من أجل الحصول على البطاقة الدولية للاعب الليبيرى فرانسيس دو فوركي قبل مباراة السوبر حتى يتسنى للأهلى قيده قبل المباراة الهامة . ,وفى إطار الجهود المبذولة أرسل مسئولو الأهلي فاكسا رسميا إلى الإتحاد المصرى لكرة القدم لمخاطبة نظيره الأمريكى لاستعجال وصول البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الليبيرى فرانسيس دو فوركي والتى يملكها نادى دى سى يونايتد الأمريكى .



يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه فرانسيس الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف لتجهيزه للمشاركة في المباريات تحت إشراف محمد أبو العلا مدرب الأحمال ، ولم يتحدد حتى الآن إمكانية مشاركته أمام الحرس من عدمها في ظل عدم وصول بطاقته الدولية حتى الأن .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مباراة حرس الحدود المزمع إقامتها بوم الثلاثاء القادم مع الأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: منوعات :: رياضة-
انتقل الى: