منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الأربعاء 29 يوليو 2009, 11:37 am

بينت دراسة ألمانية حديثة أن الانفصال العاطفي أو المشكلات العاطفية تؤثر على عمل بعض المناطق الدماغية في مخ المرأة تحديدا بصورة شديدة إلى جانب أنها تكسر قلبها. وأشارت الدراسة أن القلب باعتباره أكثر أعضاء الجسم حساسية يتعرض لانكسار حقيقي نتيجة للمشكلات العاطفية وأن الأزمات العاطفية مشكلة قد يعاني منها كل الأشخاص في مختلف الأعمار والأعمال. وأكدت على أن الانفصال العاطفي يؤثر على قلب المرأة وبعض المناطق الدماغية المتصلة والمسؤولة عن المشاعر والحماس وأيضا النوم والطعام ومع ذلك، ليس من قبيل العجب أن تصاب النساء عقب الانفصال بحالة من فقدان الشهية واضطرابات في النظام الغذائي. وقال الخبير يورجن شيفر من جامعة ماربورج الألمانية إنه عندما يقول شخص إن قلبه يؤلمه بسبب فقدان حبيبه، فإن هذا الأمر صحيح للغاية بالمعنى الحرفي للكلمة. وأكدت الدراسة أن الرجل أيضا يعاني من الأزمات العاطفية ولكن بطريقة تختلف عن المرأة التي تصرح بمشاعرها لصديقاتها ووالدتها، في حين لا يصرح الرجل بمشاعره الحزينة حتى لصديقه المقرب.

وأوضحت الدراسة أنه ليس من قبيل الصواب الاعتقاد بأن طرفا واحدا في العلاقة هو الذي يعاني وأكدت أن الطرفين، حتى الطرف الذي يتخذ قرار الانفصال، يتعرضان لمعاناة شديدة. ويرى الخبراء أنه من الممكن أيضا أن تتحول علاقة الحب الفاشلة إلى صداقة. وقال مستشار العلاقات العاطفية راجنار بير إن البعض ينجح في ذلك في حين يخفق البعض الآخر مؤكدا أن هناك أشخاصا يحتاجون للابتعاد بعض الوقت قبل أن يحولوا العلاقة إلى صداقة، وهو أمر يعتمد على حجم الجرح الذي حدث.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريري



تاريخ التسجيل : 21/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الخميس 30 يوليو 2009, 7:28 am

الكلام دة مطبوط
عشان كدة لازم نبعد عن العلاقات العاطفية
عشان كمية الالم والحزن بتبقى صعبة قوى انها تداوى
واحيانا يصيبها انهيار عاطفى حاد
صدقونى البعد عنة غنيمه
شكرا ليك spider
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشق القمر



تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الخميس 30 يوليو 2009, 7:35 am

وأوضحت الدراسة أنه ليس من قبيل الصواب الاعتقاد بأن طرفا واحدا في العلاقة هو الذي يعاني وأكدت أن الطرفين، حتى الطرف الذي يتخذ قرار الانفصال، يتعرضان لمعاناة شديدة



اكيد عندك حق
بس الحياه فيها كل حاجه
ومش هيحس بطعم الراحه الا اللي حس بطعم الالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيق



تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الخميس 30 يوليو 2009, 12:02 pm

شكرا ليك spider على موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
waa831990



تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الخميس 30 يوليو 2009, 2:08 pm

شكرا الموضوع كويس وأنا رأيى انه مينفعش يكون فى ارتباط عاطفى من غير ميكون فى ارتباط رسمى أولا علشان حرام ثانيا هتكون علاقة كلها مشاكل وتعب وربنا يوفق الجميع ويبعد المشاكل عن كل الناس الطيبين بس الوحشين لأ وربنا يهدى الجميع .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤلؤة



تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   السبت 01 أغسطس 2009, 6:03 am

ميرسى كتيييييييييييير على الموضوع الراااااائع موضوع جميل
بس ياعينى على كل البنات هههههههههههه خافوا على نفسكوا بقى وبلاش تحبوا من الاول يعنى تخافى على مخك وقلبك ولا حبيبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fozdoaa



تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   السبت 01 أغسطس 2009, 9:13 am

أعتقد والله أعلم إن دى الحاجة الوحيدة اللى الانسان مبيبقاش ليه دخل فيها
ولا فى ايدة انه يعمل حاجة لأنها بتيجى بظروفها غالبآ ومن غير ترتيب سابق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   السبت 01 أغسطس 2009, 10:23 am

الله ينور عليكي يافستقه
جبتي من الاخر
شكرا ليكي ياwaa831990ومعاكي حق طيعا
وشكرا ليكي يالؤلؤه بس محدش هيخاف
البنات قلبهم جامد
وشكرا لردق يارحييييييييييييييق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zozo_2010



تاريخ التسجيل : 31/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الخميس 06 أغسطس 2009, 8:11 pm

انا بقى مشكلتي اني بتحكم فى مشاعرى قوى ومش عارفةاسيب نفسي للظروف كى احب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الخميس 06 أغسطس 2009, 8:41 pm

دانتي مشكلتك دي تعتير ميزه الكل ممكن بحسدك عليها
علي راي المثل
الحب بهدله
استغلي الميزه دي في انك متدبش قلبك غير للي تتاكدي انه بيحبك
ولوحبيني بجد
استحاله هتعرفي تتحكمي في مشاعرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
marmar



تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الأحد 09 أغسطس 2009, 9:37 pm

أولا : شكرا لك
ثانيا :مش كل البنات بتصرح لأى حد
فى ناس بتكتمه فى قلبه و بتبين أن ده عادى لكن فى الحقيقه أن ده بيألمها أوى بس مش بتحب تبين مشاعرها لحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amooooola



الموقع : في قلوب احبابي
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الإثنين 10 أغسطس 2009, 3:20 am

موضوع جميل ياريت الرجاله تعرف ان احنا خلقنا للرومانسيه وزي ماقالت السيده عائشه نحن النساء خلقنا للشم والضم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوووور



الموقع : المعادى
تاريخ التسجيل : 11/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها   الإثنين 10 أغسطس 2009, 5:34 am

انا مش مقتنعة بالكلام ده اناشايفة ان المراة لازم تبقى قوية وماتتاثر بالمشكلات العاطفية ولازم تتحكم بمشاعرها والنيا مش بتقف على حد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المشكلات العاطفية تضر بمخ المرأة وقلبها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: للبنـــات :: دردشة بنات-
انتقل الى: