منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيم سعيد في ضيافة أعضاءالزمالك لتوضيح الحقائق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رومانسي جدا



تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: إبراهيم سعيد في ضيافة أعضاءالزمالك لتوضيح الحقائق   الأحد 06 سبتمبر 2009, 10:53 pm

في متابعة فورية لما ينشر على صفحات الموقع الرسمي لجماهير الزمالك ZamalekFans.com دخل مساء اليوم السبت لاعب الزمالك السابق والمنتخب الوطني المصري إبراهيم سعيد في نقاش مع أعضاء الموقع في أحد المواضيع بمنتدى الموقع، والذي يتناقش فيه الأعضاء عن تصريحات منسوبة لسعيد تحمل هجوم شديد على لاعب الأهلي محمد أبو تريكة.

ودخل إبراهيم سعيد على خط النقاش بعضويته في الموقع ونفى التصريحات المنسوبه له وأكد ان أبو تريكة زميله، وان ما يحدث هو تلفيق من الإعلام الأحمر ومحاربة له حتى تتشوه صورته عند الجماهير ولا يعود للملاعب مرة اخرى.. خاصة في نادي كبير مثل نادي الزمالك، والذي أكد سعيد انه يحترمه جداً ويحترم جماهيره وإعلامه.

وقام موقع ZamalekFans.com بإجراء إتصال هاتفي مع سعيد لمزيد من التواصل.. وأوضح مدافع الزمالك السابق ان مفاوضاته مع الزمالك مستمرة ويتمنى ان تكتمل على خير.. وقال انه على اتصال بالكباتن إبراهيم يوسف وحازم إمام وصبري سراج.. وقريباً سيصل للأستاذ ممدوح عباس رئيس النادي لتقريب وجهات النظر ومحو الصورة المأخوذة عنه في الماضي.

واكد إبراهيم سعيد لـZamalekFans.com انه سيقوم بالتوقيع على بياض للزمالك وسيلعب بالمجان في السنة الأولى من العقد ويترك لمجلس الإدارة تقديره مادياً.. مشدداً على انه يريد العودة لسابق عهده والتألق داخل الملعب فقط.

وشكر سعيد الموقع وأعضائه وإدارته في نهاية الإتصال.. مبدياً ترحيبه بإجراء حوار مطول في الفترة القادمة.. ونقوم بنشر تصريحات سعيد إيماناً منا بحق الرد وتوضيح الحقائق، خاصة وإن كان ذلك من لاعب سابق بنادي الزمالك
للعلم الموضوع منقووووووول مع تحياتي رومانسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيم سعيد في ضيافة أعضاءالزمالك لتوضيح الحقائق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: منوعات :: رياضة-
انتقل الى: