منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف نبتسم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمر محمد علي



تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: كيف نبتسم   الثلاثاء 08 سبتمبر 2009, 11:51 am

[[ما أحلى هالابتسامه!
عزيزتى حواء.. بسمتك هى بوابة عبورك الى قلوب الآخرين، من الصديقة المقربة منك الى زميلة العمل التى لم تتعرفى عليها بعد وبسمتك تخلصك ايضا من التوتر والمزاج السيئ.

الشعار الاعلاني يقول: "الابتسامه تخضع" ولاثبات وجهة النظر هذه خذي في اعتبارك عدد الفتيات المبتسمات تغطي صورهن جدران الشوارع، المجلات وشاشات التلفزيون لترويج المنتجات.

ولكن كيف نبتسم؟ ان التلقائيه والطبيعيه من أهم الاشياء التي يجب ان تتصف بها الابتسامه حيث ان الابتسامه المتكلفه تظهر على الفور. ان الفرق بين الابتسامه الطبيعيه والمتكلفه هو نفس الفرق بين الزهره الطبيعيه والمصطنعه.. إن من الصعب جدا الغش في الابتسامه..

اذا كيف نبتسم؟ هل نفتح الشفاه على وسعها مثل ابتسامة نجمات السينما أم يتعين انفراجها قليلا بصوره غامضه يتعذر فك رموزها؟ لا هذه ولا تلك. ان الابتسامه يجب ان تكون شيء خاص بك فقط، فهي نتاج سلوكنا في الحياه ولا يمكن ان تبرمج او تدرس ومحاولة تقليد ابتسامة احد المشاهير معناه البحث عن المتاعب.

من جهه أخرى لا يوجد شيء أسوأ من تلك التي تبتسم وفمها مغلق أو التي لا تبتسم أبدا في محاوله لاخفاء اسنانها غير المستويه او لعيوب اخرى، فبهذه الطريقه كما يحدث دائما تجذب الانتباه الى ما حاولت اخفائه.

البسمه بهجه وجمال ودليل على الهدوء النفسي والسعاده فحافظي عليها دوما مرسومة على شفتيك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف نبتسم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: منوعات :: موضوعات عامة-
انتقل الى: