منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيفيه الحفاظ علي الشعر المصبوغ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manga



الموقع : في بيتنا
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: كيفيه الحفاظ علي الشعر المصبوغ   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 3:42 pm

url=http://www.0zz0.com][/url]


كيفية الحفاظ على الشعر المصبوغ


هل لاحظت أنه بعد مرور حوالي أسبوعين على صبغ شـعرك يبدأ اللون يبهت ؟ لا يبهت للغاية، ولكن لدرجة أنه لا يعود يبدو حيوياً وأنيقاً كما كان عند أول صبغه . بالإمكان تخفيف حدة بهتان اللون باستعمال منتجات تقوية وتثبيت اللون تكون المادة الأساسية فيها نباتية .

عندما توضع هذه المنتجات على أجزاء الشعر الخارجية تقوي اللون وتضفي عليه لمعاناً جميلاً . تستعمل هذه المنتجات بين مواعيد صبغ الشعر في الصالون فتساعد على تقوية اللون وثباته .

إليك فيما يلي معلومات يجدر بك معرفتها :

أنواع منتجات تقوية وتثبيت اللون يوجد ثلاثة أنواع من منتجات تقوية اللون، منها ما يكون على شكل شامبو، وما يكون على شكل كوندشنر، والنوع الثالث هو ما يعالج به اللون فيوضع على الشعر ويترك فيه .

شامبو تقوية اللون يخفف اللون الأصفر ويعطي اللون الدفء المرغوب ويخفي جذور الشعر دون تغيير اللون الذي صبغ به الشعر في الصالون . يستعمل هذا الشامبو المقوي كما يستعمل أي شامبو آخر عادي .

أما كوندشنر تقوية اللون فهو يضفي حيوية على الشعر ويرطبه ويجعله أملساً . ضعي هذا الكوندشنر على شعرك كما تفعلين يإي كوندشنر آخرعادي واتركيه على الشعر لمدة 5 – 10 دقائق .

منتج معالجة اللون يوضع على الشعر ويترك فيه فيعطي الشعر اللون المطلوب يدوم إلى أن تغسلي شعرك في المرة التالية، فيضفي على اللون عمقا اضافياً ولمعاناً . جففي شعرك بالمنشفة، ثم ضعي عليه هذا المنتج، ولا تشطفيه .

بإمكانك أيضاً الحصول من مصصف الشعر الذي تتعاملين معه على منتج يعدّه لك خصيصاً كي يناسبك أنت بالذات . يباع المنتج الجاهز في المحلات التجارية، وقد صنع هذا النوع بطريقة معينة ليناسب مختلف الألوان . أما المنتج المصنوع خصيصاً فيقوم بإعداده خبير الألوان الذي تتعاملين معه خصيصاً لك بالذات بحيث يناسب لون وحالة شعرك .

اختيار مقوي الشعر (واستعماله)

لا تستعملي سوى المنتجات التي أعدت خصيصاً لتقوية لون شعرك الحالي . مثلا، لا تستعملي منتج تقوية لون الشعر الأحمر لشعر أشقر اللون، وإلا فستكون النتيجة لوناً بشعأ لا يزول بغسله طيلة عدة أيام .

اختاري منتجات مكوناتها الأساسية نباتية ولا تحتوي أمونيا أو بيروكسيد أو كحول فهذه المواد تدخل في قشرة الشعر وتغيّر اللون بالتفاعل الكيماوي . منتجات تقوية لون الشعر لوحدها لا تخفي اللون الرمادي (الشيب).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manga21.ahlamontada.com/
beauty



الموقع : فى بلدى الحبيبه مصر
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيفيه الحفاظ علي الشعر المصبوغ   الإثنين 12 يوليو 2010, 12:40 am

اتمنى ان الكلام ده يفيد البنات اللى بتصبغ شعرها

بس اللى اعرفه انه حرام الصبغه .. مش كدا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيفيه الحفاظ علي الشعر المصبوغ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: للبنـــات :: دردشة بنات-
انتقل الى: