منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amooooola



الموقع : في قلوب احبابي
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 7:42 am

بقره-- ياغبيه-- ما تفهمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




موضوع أحببت أن أطرحه عليكم للنقاش المفيد
يابقرة ......هكذا ينادى بعض الأزواج زوجاتهم ....


قرات كما قرأ غيري عن عراك بين زوجين في عيادة طبية بعد زواج دام سنين

والسبب حين أمسك الزوج برأس زوجته أمام الطبيب وقال كلمني أنا يادكتور

هذه بقرة ماتفهم .. الرأس فاضي


غبية !!!!!!!!!!!! !!


فما كان من الزوجة إلا أن نفضت سكوت السنين الماضية

وتناولت أدوات من مكتب الطبيب ورمت بها زوجها

تعبيراً منها عن رفضها للمهانة

وانتهى الأمر بالطلاق بعيادة الطبيب


ما أريد الحديث عنه هنا ...

معاناة المرأة مع أشباه الرجال ( ليس الكل وإنما البعض )

مشاهد رأيتها بنفسي وسمعتها كثيراً ممن حولي

فى سوق تجارى كبير زوج يصرخ بزوجته أمام المتسوقين ... مع الصفات

يابقرة ... اخلصى

ماتفهمين ....

و............ ...

وزوجة تسألها الطبيبة عما تشتكى منه إضافة الى ظلم الزوج

وقبل كل إجابة تلقي نظرة خوف لزوجها... ليسمح لها بالاجابة0


وزوجة تلهث وتجري خلف الزوج بالسوق وهو يسبقها بخطوات ومسافة

تاركاً زوجته تمشى خلفه ليرضي رجولته ,, وهى تحمل الأكياس والمشتريات

وربما الأطفال وهو يمشى أمامها كالطاووووس !!!


تكافح كثير من الزوجات على حساب راحتها وصحتها النفسية لترضى زوج لايجدها

في النهاية سوى بقرة 00

المرأة قد تعانى من هذا النموذج من الرجال

زوج ,,, اب,,,, اخ

وألفاظ يطلقها الرجل ويطلب منها القبول بها


وعجباً من حال البعض من الرجال...

ليلاً هى زوجة ...

ونهاراً هى مجرد بقرة !!!!!!!

وماتفهم ........


طبعاً ليس كل الرجال هكذا

هناك الرجل الحنون العاطفي الذي يقدر المرأة كثيراً ويعرف أنها تبذل وتضحي

بالكثير من أجله00

قال صلى الله عليه وسلم: « أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً، وخيارهم خيارهم لنسائهم»

رواه الترمذي وقال حسن صحيح.

ما أكرمهن إلا الكريم ...ولا أهانهن إلا اللئيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohamed selmy



الموقع : مابين البيت والجيش
تاريخ التسجيل : 25/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 8:44 am

بارك الله فيك اختي على هذا الموضوع القيم

والله النساء يتحملن ظلم كثير الله يكون في عونهن

لكن باعتقادي ان المراة تستطيع ان تغير من معاملة زوجها
لها
واحب ان اذكر هذه القصة قد تكون خيالية الا انها للعبرة

ذهبت امراة لاحد الحكماء تشكو له زوجها
وسوء معاملته له
وانها لم تعد تحتمل العيش معه بعد عشرة طويلة

وتريد ان يعمل لها عملا يجعل زوجها يحبها ويحسن معاملتها

طلب هذا الرجل منها ان تاتي له بشعر من اسد ليمعمل لها العمل الذي تريده

فاخذت المراة تبحث عن اسد وعندما وجدت اسد اصبحت كل يوم تلقي له لحم حتى مع مرور الايام الفها الاسد
ومع مرور الوقت روضت الاسد وانصاع لها وقصة شعر الاسد واخذته للحكيم
وقالت له هذا طلبك يا سيدي الان اريد العمل
فاجابها هذا الرجل
اذهبي وروضي زوجك كما روضتي الاسد
ترويض الزوج اسهل من ترويض الاسد
دمت بحفظ الرحمن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إيناس عبد الحميد (نوسة)



الموقع : شبرااااااااااااااااااااا
تاريخ التسجيل : 09/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 12:46 pm

حلو اوى الموضوع يا امولة وحلوة اوى اوى القصة يا محمد
وانا شايفة ان ده احيانا يا امولة بيرجع لسوء اختيار الزوجة
او تسرعها احيانا او انها انساقت وراء مشاعرها
بدون تفكير فى التوافق اللى بينها وبينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هنودة27



الموقع : فى قلب حبيبي M
تاريخ التسجيل : 05/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 3:32 pm

الموضوع حلو اوى يا امولة والقصة جميلة يامحمد

وفعلا المراة لها كرامة ولازم كل واحدة تحافظ على كرامتها من

بداية اختيارها للشخص الى هتكمل حياتها معاه

يارب عافينا من ده ونعيش كلنا فى خير وسعادة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amooooola



الموقع : في قلوب احبابي
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الثلاثاء 29 سبتمبر 2009, 4:09 pm

قصتك يامحمد موفيده ورائعه
مشكورين لتفاعلكم ونقاشكم الرائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanaamoga



الموقع : شبرا الخيمة
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الأربعاء 30 سبتمبر 2009, 1:05 am

قصة امولة فعلا حقيقية لان شاهدت مثلها في احد الاتوبيسات عندما ضرب رجل زوجته بظهر مفك علي رأسها ويطلب منها النزول من الاتوبيس بمفردها ................
ومن غير زعل الاسد مجرد حيوان سهل الترويض لكن الرجل انسان له عقل .............(وعلي رأي المثل لا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mory



تاريخ التسجيل : 17/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الأربعاء 30 سبتمبر 2009, 2:34 am

تسلمي ياamoooola علي موضوعك بس احب اقولك حاجة
هيه اللي غلطانه من البدايه لانها فقدت احترامها امام زوجيها واوعي تفتكري هوه فرحان من كدة ممكن اوي يكون عايزها تاخد موقف لكن هيه عفوا زي ما بيقول لانها ماعندهاش الا تنفيذ اوامره.
-علي فكرة طبعا يجب علي الزوجة الطاعة لكن لازم معها المشاركة والاحترام عشان الحياه تعيش وتستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amooooola



الموقع : في قلوب احبابي
تاريخ التسجيل : 04/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين   الخميس 01 أكتوبر 2009, 1:26 am

وده بردو رايي
بس احيانا الزوجه بتكون مغلوبه على امرها من اهلها وجوزها وعيالها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يابقره-- ياغبيه-- ما تفهمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: للبنـــات :: دردشة بنات-
انتقل الى: