منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عروسة النيل



تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى   الأحد 29 مارس 2009, 3:40 am

عماد متعب : فبركة الصحافة هي الشيء الذي ينغص حياتي في السعودية




القاهره – استاد الدوحه نت



لا يختلف أحد على أن عماد متعب مهاجم النادي الأهلي المصري المعار إلى اتحاد جدة السعودي هو أحد أهم هدافي الكرة المصرية في السنوات الأخيرة ما جعله محط أنظار الكثير من الأندية العربية التي اهتمت بالتعاقد معه وضمه خاصة بعد نجاح تجربته السعودية في صفوف العميد.

متعب عرف طريقة للتألق من جديد في صفوف اتحاد جدة واستطاع رفع رصيده من الأهداف بعد مباراة الاتفاق إلى 10 في الدوري السعودي بالإضافة إلى هدفين في كأس الأمير فيصل.. وكان هدفاه في الاتفاق سبب الصلح بينه وجماهير ناديه التي انتقدته وهاجمته بعد إهداره ركلة الترجيح الشهيرة في مباراة النصر السعودي.

الأيام الماضية زاد فيها الجدل حول عودة متعب للأهلي مرة أخرى بعد انتهاء عقده مع اتحاد جدة في الوقت الذي ترددت أبناء من مساعي لإنهاء تعاقده مع ناديه بسبب تأخر النادي السعودي في سداد القسط الأخير من صفقة إعارته وقيمته 200 ألف دولار - قسط نوفمبر الماضي - لذا كان من الضروري أن نحاور المهاجم المتعب ليكشف لنا حقيقة ما يدور حوله خاصة أن لديه الكثير من الأسرار عن تجربته السعودية في صفوف اتحاد جدة.

متعب.. ما حقيقة مساعيك للعودة للنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة؟

عقدي مع الأهلي ما زال ممتداً لموسم آخر ومن ثم فإن عودتي للنادي مؤكدة ما لم أتلق أي عروض احتراف خارجية.

هل تلقيت أي عروض؟

في الوقت الحالي لا... ولست مشغولاً إلا بنجاح تجربتي مع اتحاد جدة لأن لدي آمالا كبيرة في تحقيق بطولة أو اثنتين مع الفريق خاصة أنني اعتدت الفوز بالبطولات مع النادي الأهلي.

تردد أنك أجريت اتصالات مع إدارة الأهلي وطلبت منهم إعادتك؟

هذا لم يحدث على الإطلاق.

حتى وقت أزمتك المالية مع اتحاد جدة؟

احترم تعاقدي مع اتحاد جدة ولم أطالب بفسخ العقد أو العودة للأهلي لأنني عندما قررت خوض هذه التجربة كانت لدي طموحات وأهداف وأعتقد أنني أسير فيها بخطى ثابتة وأتمنى أن تكلل في النهاية بالنجاح الذي توقعته.

ماذا عما أثير من عقدك جلسة مع مانويل جوزيه أبلغته فيها برغبتك في العودة؟

أولاً أنا لم ألتق مستر جوزيه منذ فترة طويلة.. ثانياً كل ما أثير حول أنني افتعلت الأزمات مع إدارة نادي اتحاد جدة وتهديداتي بالعودة لم تكن إلا سيناريو من وحي خيال بعض الصحف السعودية وأكبر دليل على ذلك أنني موجود في الفريق وأسير بشكل جيد.

ما علاقتك بالإعلام السعودي؟

معقولة.

معنى كلامك أن هناك تحفظات من جانبك على بعض جوانب هذه العلاقة؟

إلى حد ما.

كيف؟

هناك عدد من الصحف المعروف عنها انتماؤها لأندية بعينها ومن ثم دائماً ما ينشرون عني أخبارا مفبركة بهدف تشويه صورتي وهو أمر لم يزعجني على الإطلاق لأنني اعتدت ذلك في صدامات بيني وبعض الصحف المصرية.

لكن من المؤكد أن المشكلة عندك ما دامت تجاربك السابقة في مصر كانت تحمل نفس الأجواء؟

أكبر دليل على أنني دائماً ما أتعرض للظلم من بعض الإعلاميين أن أحد المواقع الكروية يصر مسئولوه على تصيد الأخبار التي تسيئ إلي ونشرها، أما عندما أحرز أهدافاً مع اتحاد جدة أو أتألق يجعلون أذنا من طين والأخرى من عجين ولا يكتبون عني خبرا إيجابيا واحدا.

ما حكاية أن علاقتك متوترة مع كالديرون؟

غير صحيح بالمرة بدليل أنني ألعب بصفة أساسية وأكيد لو كان هناك أي خلاف لما فكر في الاعتماد عليّ.

ماذا عن تصريحه الخاص برغبته في أن يراك داخل الملعب أكثر مما يراك في المطار؟

سفري للقاهرة يتم بالتنسيق بيني وإدارة النادي وخلال الفترة التي كان يتحدث عنها كالديرون كنت أخوض الامتحانات في الأكاديمية التي أدرس فيها وهو السبب الذي كانت تجهله الصحف السعودية عندما هاجمتني وأكدت أنني هربت تارة وحزمت حقائبي تارة أخرى لخلافاتي مع الجهاز الفني أو إدارة النادي وعلى الرغم من أنني كنت أنفي فإن الشائعات ظلت تطاردني وكان ردي دائماً داخل المستطيل الأخضر وليس بالكلام والحمد لله أحرزت مع الفريق 12 هدفاً وأتمنى إحراز المزيد والفوز بالبطولتين المتبقيتين لنا في الموسم.

هل تفكر في لقب هداف الدوري السعودي؟

لا أنكر أنه من طموحاتي لكنه ليس في صدارة قائمة الأولويات فالرغبة في تحقيق بطولة مع اتحاد جدة أكثر أهمية خاصة أن الألقاب الجماعية لا ينساها أحد وتظل عالقة في الأذهان عكس الألقاب الفردية.

ماذا عن علاقتك مع جماهير اتحاد جدة؟

طيبة.

لكن العلاقة شهدت توتراً شديداً بعد ركلة الترجيح التي أهدرتها في لقاء النصر السعودي؟

لا شك أن ركلة الترجيح كانت مهمة جداً وأعتقد أن ما حدث من جانب الجماهير رد فعل طبيعي وقتها وأنا اعتذرت عن إهدار الركلة ووعدت بأنني سأكون عند حسن ظن الجماهير مرة أخرى.

هل أنت راض عما حققته مع اتحاد جدة؟

إلى حد ما ولا ينقصني إلا الفوز بالبطولات.

ما حقيقة أن هناك اتصالات زملكاوية لإقناعك بعدم العودة للأهلي والتعاقد معك بنهاية عقدك مع الأخير؟

غير صحيح وما أحب التأكيد عليه أن الزمالك ناد كبير ومحترم لكنه خارج حساباتي تماماً فعندما سأعود لمصر لن ألعب إلا للأهلي فقط فهو النادي الذي نشأت فيه ووصلت من خلاله لما حققته حتى الآن وأعترف بفضل جماهيره عليّ.

ماذا لو لم تعد لمصر؟

أتمنى خوض تجربة الاحتراف الخارجي في أوروبا وما لا يعرفه الكثيرون أنني عندما قررت اللعب لاتحاد جدة كان بهدف التقدم خطوة نحو أوروبا ولن أنكر سعادتي بتجربتي الحالية.

ألا تفكر في البقاء مع اتحاد جدة؟

اعتقد أن الكلام في هذا الموضوع سابق لأوانه.

معنى ذلك أن إدارة النادي لم تفاتحك بشأن تمديد إعارتك؟

لم يفاتحني أحد في الفترة الأخيرة وإن كان المهندس أبوعمارة رئيس النادي سبق له عرض الأمر علي بشكل ودي ولكنني لن أستطيع اتخاذ أي قرار في الوقت الحالي قبل أن أقيم تجربتي كاملة من ناحية وقبل الحصول على الضوء الأخضر من النادي الأهلي لأن عقدي لا يزال ممتداً لموسم آخر.

ماذا لو تلقيت أي عروض عربية أخرى؟

دعونا لا نسبق الأحداث.

ماذا تعني لك إشادة محمد نور نجم اتحاد جدة بإمكاناتك وسعادته بعودتك للتهديف؟

شهادة أعتز بها من أحد نجوم الكرة السعودية ونادي اتحاد جدة والحقيقة أنني لم أشعر بأي غربة في صفوف الفريق منذ انتقالي من النادي الأهلي وحفاوة الاستقبال لا تزال مستمرة في علاقتي مع كل المحيطين بي في النادي.

هل يعني ذلك أن العلاقة الطيبة لم يعكرها أي شىء منذ انضمامك لاتحاد جدة؟

حدثت بعض الأمور التي أصابتني بالحزن منها على سبيل المثال ما رددته الصحف السعودية حول نية إدارة النادي التعاقد مع مهاجم أجنبي بدلاً مني في فترة الانتقالات الشتوية وعلى الرغم من أن المهندس عمارة عقد معي جلسة وضع لي فيها النقاط على الحروف وأكد تمسكه بي فإن مسئولي اتحاد جدة لم يخرجوا لتكذيب هذا الخبر.

ما الشئ الذي تفتقده في السعودية؟

بطولات الأهلي وزملائي في الفريق وأصدقائي وأفراد أسرتي.

هل تقيم بمفردك؟

معظم الوقت لكنني أحرص على استقبال والدتي للإقامة معي بين الحين والآخر.

كيف تقضي أوقات فراغك؟

إذا لم يكن لدي تدريب أتنزه في المولات أو أجلس لإجراء اتصالات مع أصدقائي وأسرتي من خلال اللاب توب الذي أعتبره صديقي الخاص في السعودية لأنه يهون عليّ الكثير والكثير.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النيل



تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى   الأحد 29 مارس 2009, 3:41 am

انتظروا باقى الحوار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
manga



الموقع : في بيتنا
تاريخ التسجيل : 02/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى   الأحد 29 مارس 2009, 4:13 am

االف شكر ليكي يا عروسه النيل علي الموضوع الجميل ده وفي انتظاااااار الباقي
بس متتاخريش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://manga21.ahlamontada.com/
yoya



تاريخ التسجيل : 07/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى   الأحد 29 مارس 2009, 4:53 am

احنا فى الانتظار , و طبعا عماد متعب من أهم اللاعبين فى النادى الأهلى و منتخب مصر و مفيش اثنين اختلفوا عليه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النيل



تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى   الإثنين 30 مارس 2009, 5:14 am

مرسى يا منجا مرسى يا يويا نورتونى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عروسة النيل



تاريخ التسجيل : 25/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى   الإثنين 30 مارس 2009, 5:18 am



هل تتابع الأهلي؟

عندما تتاح الفرصة لذلك لأن هناك أوقاتا تتعارض فيها مباريات الفريق مع مواعيد التدريب لكن في النهاية أستطيع الوقوف على أبرز أحداث المباراة من خلال الاتصالات التي أجريها مع زملائي في الفريق وأعضاء الجهاز الفني.


ما تعليقك على تواضع النتائج في المباريات الأخيرة؟

لا أعلم السبب وراء هذا التراجع لكن الشىء المؤكد أن الأمر لن يستمر وأن الفريق سيفوز بلقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي بإذن الله.

من الذين يحرصون على الاتصال بك؟

معظم لاعبي الفريق لكن أكثرهم مداومة على الاتصال بي وأنا أتصل بهم أبوتريكة ووائل جمعة وأمير عبدالحميد ومحمد شوقي في إنجلترا وبعض زملائي في المنتخب الوطني.

بمناسبة المنتخب ما تعليقك على جلوسك احتياطياً في مباراة غانا الودية؟

لا تعليق.

ألم تشعر بالضيق من الجلوس على الدكة؟

إطلاقاً لقناعتي باختيارات الكابتن حسن شحاتة وأرى أنه صاحب فضل كبير علىّ وأتعامل معه منذ كان عمري أقل من 16 عاماً وأعتبره والدي الروحي لأنه بالفعل صاحب فضل كبير عليّ بعد ربنا سبحانه وتعالى.

هل ستقبل الجلوس على الدكة مستقبلاً؟

لا توجد لدي مشكلة المهم المصلحة العامة وأعتقد أن هناك نجوماً كبارا سبق لهم الجلوس على الدكة ومن وجهة نظري البسيطة أن الأهم من تصنيف اللاعبين بين أساسيين وبدلاء أن ننجح في تحقيق هدفنا جميعاً بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا بالإضافة إلى أنني عندما شاركت بديلاً أمام غانا وفقني الله وأحرزت هدف التعادل.

هل هناك اتصالات بينك والجهاز الفني لمنتخب مصر؟

أكيد طبعاً فهم يحرصون على الاطمئنان علىّ ومعرفة آخر أخباري وأنا بدوري أطمئن على الجهاز بالكامل لأن العلاقة بيننا طيبة بعيداً عن المستطيل الأخضر.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حوار جديد فى الصحافة السعودية :عماد متعب اشتقاق الى الاهلى وجماهيرة واسرتى واصدقائى . ولاب توب صديقى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كلية رياض الأطفال :: منوعات :: رياضة-
انتقل الى: