منتدى كلية رياض الأطفال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى كلية رياض الأطفال

منتدى كلية رياض الأطفال جامعة القاهرة يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا اسف يا أبوتريكة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
baby comm.

baby comm.

انا اسف يا أبوتريكة Empty
مُساهمةموضوع: انا اسف يا أبوتريكة   انا اسف يا أبوتريكة Emptyالإثنين 07 نوفمبر 2011, 8:53 pm

عندما انتقل النجم العالمى محمد ابو تريكة للنادى الاهلى لم اكن قد شاهدته قبل ولا تابعت اخباره عندما كا فى نادى الترسانة، ولكن بطبيعة الحال عندما ينتقل لاعب للنادى الاهلى-
اى لاعب- لابد ان يستحوذ على كل الاهتمام وكنت وقتها اتابع اخباره واجد ان بها الكثير من المبالغات بل اننى كنت غير مقتنع بيه فمن يكون هذا اللاعب السوبر الذى يتحدث الكل عنه- وكان المنتخب فى ذلك الوقت يستعد لبطولة الام الافريقية بمصر وكان اللاعب منضم للمنتخب وقتها ودخلت فى تحدى مع نفسى وقلت وقتها لو هذا اللعب حقا مايقال عنه ستثبت هذه البطولة صدق او كذب كلامهم خصوصا انه لايملك المقومات البدنية التى يملكها اللاعبون الافارقة المحترفون فى معظمهم وانتظرت لأشاهد هذا الرجل الذى يتحثون عنه ويالهول ما رايت
انه لاعب من طراز خاص لاعب ساحر يملك الكرة بقدميه دائما لا يتركها اللى بهدف او صناعته
انه النجم محمد محمد محمد ابوتريكة ومن يومها لا استمتع باى مبارة للاهلى او المنتخب الا اذا كان الساحر ابوتريكة يلعب هذه المباراة
اقول ذلك بمناسبة احتفال الفيفا بميلاد النجم ابوتريكة ولذلك انتهز تلك الفرصة للاعتذار

كل سنة وانت طيب يا ابوتريكة يانجم النجوم
yoya

yoya

انا اسف يا أبوتريكة Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا اسف يا أبوتريكة   انا اسف يا أبوتريكة Emptyالخميس 17 نوفمبر 2011, 5:41 am

كل سنة و هو طيب و بخير دايمااااااااااااا يا رب
هو حد من الناس المحترمة جداااااا و الخلوقة فعلا على حد ما نشاهده من أخلاقه فى اللعب

انا اسف يا أبوتريكة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحمد حسن : أصبحت " جوكر " فى غياب أبوتريكة وبركات .. والشباب مكسب كبير